10 وجبات خفيفة من شأنها إزالة السموم من الجسم

يمكن أن يكون التخلص من السموم مفيدًا للجسم ، ولكن ماذا عن عندما تريد تناول بعض الوجبات الخفيفة اللذيذة؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، أنت محظوظ!

هذه الوجبات الخفيفة الصديقة للسموم العشر ستجعل السموم أكثر متعة. لذا جربهم وأخبرنا برأيك!

ملاحظة مهمة سريعة:

إذا كنت تريد دليلًا رائعًا يساعدك على إنقاص الوزن (حتى عندما تكون في الخارج) ، فتأكد من تناول هذا ، وليس هذا! هنا.

في الأساس … لست بحاجة إلى اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن ، ويمكن أن تذهب إلى مطعم McDonald.

  1. خبز رقائق الأفوكادو

قد لا تكون الوجبات الخفيفة اللذيذة هذه عبارة عن غوكامولي على ناتشوز التي تحلم بها ، لكنها وسيلة لذيذة لتناول الوجبات الخفيفة دون كسر السموم. محتوى الألياف عالية هو أيضا رائع بالنسبة لك أيضا.

  1. الهليون

الهليون يساعد على تطهير الكبد ، ويمكن أن يساعد أيضا في التخلص من الشوائب في جسمك. من السهل الطهي ، ويمكن طهيه على البخار أو غليه بسرعة. نقاط المكافأة إذا كنت تأكلها نيئة ، لأن هذا سيساعد على منع أي انتفاخ.

  1. الجريب فروت

هذه الفاكهة المريرة قليلا يمكن أن تساعد في نواح كثيرة. إزالة السموم ، وحرق الدهون ، والمساعدة في مرض السكري والسرطان ، وخفض الكولسترول ، والمساعدة في مكافحة أمراض اللثة ؛ والقائمة تطول. ولما لا تطلق عليه رصاصة؟

  1. الغلوتين

على الرغم من أنه يمكن العثور عليها في خلطات الوجبات الخفيفة العادية ، إلا أن هذا الإصدار أفضل بكثير لإزالة السموم ، كما أنه رائع إذا كنت لا تتسامح مع الجلوتين.

  1. التفاح مع زبدة اللوز

تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا ، أو هكذا يقول المثل. لكن التفاح مع زبدة اللوز لذيذ ولديه نوع مناسب من الدهون للحفاظ على صحتك. سوف يساعدك محتوى الألياف في التفاح أيضًا على الهضم.

  1. الأرز

الكربوهيدرات شيء واحد يعتقد الناس أنه يتعين عليهم تجنبه أثناء إزالة السموم أو اتباع نظام غذائي. ورغم أن هذا قد يكون صحيحًا جزئيًا ، إلا أن الأنواع المناسبة من الكربوهيدرات جيدة لك.

يعتبر الأرز أحد الأطعمة الأساسية التي يعد مفيدًا لجسمك في حين أنه نوع من الكربوهيدرات. وعلى وجه الخصوص ، الحبوب الكاملة غير المكررة هي أفضل رهان هنا.

  1. العصي والجزر الحمص

بخلاف كونها لذيذة بجنون ، فإن عصي الجزر مع الحمص مدرجة في قائمة الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها أثناء إزالة السموم.

كما أنها رائعة للمساعدة في إنقاص الوزن ، خاصة إذا كنت تختار هذه الأطعمة الغنية بالدهون أو الوجبات الخفيفة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر أو الملح.

  1. الأناناس

حلوة ولذيذة ، الأناناس هو عظيم بالنسبة لك عند إزالة السموم. إنها رائعة للهضم ، وكذلك لتطهير القولون. لذلك ، تحصل على أكل شيء لذيذ وتفعل لنفسك معروفا. مربح للجانبين.

  1. ماء الليمون

في حين أن هذا مشروب ، فإن ماء الليمون رائع لإزالة السموم. الماء بحد ذاته مفيد للغاية للصحة وكذلك الترطيب ، وسوف يمنحك الليمون نكهة طبيعية منعشة مع عدم وجود مواد حافظة إضافية.

  1. البطيخ

يعتبر البطيخ رائعًا في مساعدة الكبد والكليتين على التخلص من أي شوائب في الجسم. أيضًا ، هل ذكرنا أنه رائع للغاية؟

الآن لديك عشر وجبات خفيفة يمكن أن تساعد في إزالة السموم من جسمك وتجعلك تشعر بشعور لا يصدق. لذا جربهم ودعنا نعرف رأيك!

شارك هذا الموضوع: